فرع رئيسيّ الملائكة – مركز اللاذقيّة يحتفل بعيد شفيعيه

mjoa Saturday December 3, 2016 214

فرع رئيسيّ الملائكة – مركز اللاذقيّة يحتفل بعيد شفيعيه

5

مركز اللاذقيّة – أسرة الإعلام

ببركة صاحب السّيادة المتروبوليت يوحنّا ( منصور ) الجزيل الاحترام وبرعاية وحضور كاهنيّ الرعيّة المتقدّم في الكهنة الأب اسبيريدون فيّاض والأب يوحنّا عرنوق تم افتتاح كرمس عيد رئيسيّ الملائكة ميخائيل وجبرائيل بعنوان “السيرك” وذلك يوم الجمعة 4/11/2016 بعد القداس الإلهيّ بحضور مسؤولة مركز اللاذقية لحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الاخت سحر جرجي ومسؤول فرع رئيسيّ الملائكة الأخ فادي مسيكة .

1امتدّ الكرمس على ثلاثة أيّام  بفعاليّاته المتنوّعة والممتعة وبضيوفه من أبناء الكنيسة صغاراً وكباراً في جوّ ملؤه الفرح والمحبة ، إذ تضمّن مجموعة من الألعاب ومائدة محبّة ومعرض للأشغال اليدويّة والاكسسوارات ومعرض للكتب والاكسسوارات الكنسيّة بالإضافة إلى تقديم عروض Animation  للأطفال وألعاب الخفة وغناء Karaoke وJust Dance …

اختتم كرمس السيرك فعالياته يوم الإثنين 7\11\2016 بعد صلاة الغروب الاحتفاليّة التي أقيمت في كنيسة رئيسيّ الملائكة بحضور وكيل صاحب السيادة راعينا يوحنا وكهنة الرعية وعدد من كهنة الأبرشيّة ولفيف من المؤمنين.

تتوّج اليوم التّالي 8/11/2016 باجتماع الأخوة حول مائدة الرّب في القدّاس الالهيّ الاحتفالي معيّدين بعيد شفيعي كنيستهم رئيسيّ الملائكة.

هذا وفي إطار احتفاليّة العيد أقيم حديث لقدس المتقدّم في الكهنة الأب اسبيريدون فيّاض بعنوان “بركات من الجبل المقدّس”، وذلك يوم الخميس 10/11/2016، التمس فيه الحاضرون نعمة رهبان الجبل المقدس وقدسية حياتهم . وفي يوم السبت 12/11/2016 وبعد صلاة الغروب أقيمت محاضرة لصاحب السّيادة ايليا (طعمة) أسقف الحصن  بعنوان “الإيمان وتحدّيات هذا العصر” ناقش فيها مختلف جوانب حياتنا والصعوبات التي تواجه إيماننا في الوقت الحاضر.

اختتمت احتفاليّة عيد رئيسيّ الملائكة بالقدّاس الإلهيّ يوم الأحد 13/11/2016 حيث ترأسه صاحب السيادة ايليا طعمة الجزيل الاحترام.

 كلّ عام وأنتم بخير بشفاعة رئيسيّ الملائكة وسائر الطّغمات السّماوية . آمين

 

 

2  3

4    6

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share