رسالة من دعم هيئة الطوارئ الاجتماعية

mjoa Wednesday January 11, 2017 246

christmas-nativity-iconsالأخوة المساهمين في دعم هيئة الطوارئ الاجتماعية

سلام وبعد،

في ضياء عيد ميلاد ربنا يسوع المسيح ووهج عيد الظهور الالهي، ولمناسبة حلول العام الجديد، نتوجّه اليكم بأطيب تمنياتنا رافعين أدعيتنا الى الربّ كي يمدّ حياتكم بالصحة والفرح ويبارك عطاءكم ويثبّتكم في محبّة الاخوة “الصغار”واحتضانهم.

إننا، في هيئة الطوارئ الاجتماعية، إذ نشكر الله على ثباتكم في “فعل المحبّة” عبر دعمكم الدوري لنا، ننتهزها مناسبةً لنُعلمكم أننا، وبعد نحو أربع سنوات من انطلاق الهيئة وحصر توجّهها بتقديم المساعدات الأخوية للحالات الناتجة عن الأزمة السورية، وبدءاً من هذا التاريخ، سنعبر بعمل الهيئة الى هدف آخر الا وهو المساهمة في تلبية بعض الحاجات الاجتماعية والصحية الطارئة، أينما واجهتنا، ووفق امكاناتنا وتقييمنا لهذه الحالات.

لذا سينضم أيضاً مشروع المشاركة الشهرية “أحباء الرب” الى باب التبرعات المفتوح في الخدمة الاجتماعية لمن يرغب عبر الإيداع المصرفي او عبر الاتصال بمسؤولة المالية في الأمانة العامة.

إننا إذ نضرع الى الله أن يُنعم على سوريا بالسلام، الآن، ويهب جميع مواطنيها، ومنهم اخوة لنا في المسيح، ما يحفظهم من كلّ شرّ ويُعينهم على الثبات والاستقرار في ظلّ أصعب الظروف، نؤكد ان توجّهنا الجديد انما غايته الوحيدة هو التكيّف مع الظروف المحيطة بنا والامكانات المتوفّرة لنا والسعي الى تحقيق المزيد الأهداف التي وضعتها الهيئة لعملها منذ أن انطلقت.

وعلى رجاء استمرار دعمكم نسأل الهنا أن يحفظكم، وكل المختصين بكم، في خير وسلام وفرح.

Acc Name: Mouvement de la Jeunesse Orthodoxe (General Secretary)
Account No: 20.10.934960.53   USD
Bank:     Fransabank S.A.L Gemmayzet Branch,Tripoli (Liban)
Swift Code: FSABLBBX
IBAN # LB84 0001 0005 7231 5500 0030 5002

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share