احتفال أسرة الثانويين – مركز طرابلس بعيد شفعائها

mjoa Tuesday January 31, 2017 121

احتفال أسرة الثانويين – مركز طرابلس بعيد شفعائها

tri3

إيلينا فارس – مركز طرابلس

إحتفالاً بعيد شفعائها (الأقمار الثلاثة)، أقامت أسرة الثانويين في مركز طرابلس لقاء في ٢٩ كانون الثاني ٢٠١٧، من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى السابعة مساءً، في قاعة كنيسة مار يعقوب- كفرحزير، وشارك ٨٢ شابًّا وصبيَّة و١٢ مرشدًا من ١٢ فرعًا.

tri1ابتدأ اللّقاء بالتَّرحيب من منسقة الأسرة الأخت إيلينا فارس متمنيةً أن تكون السنتين المقبلتين مليئتين بالتوفيق والبركة. بعدها توزَّع المشاركونن إلى ٩ فرق مختلفة، حيث تناقشوا في موضوع يتناول شفعاء الأسرة، مُستَخرِجين صفاتهم، المواقف التي التزموها إزاء أوضاع معينة، مُستَنتِجين من خلالها بعض الملامح الَّتي عليهم، كثانويّين اليوم، التَّحلَّي بها ليُكَوِّنوا هويَّتهم الإيمانيَّة. في نهاية الموضوع، حصَل كلّ مُشارك على أيقونة مغنطيسيَّة للأقمار الثلاثة، تذكارًا من الأسرة.

بعد الموضوع، توجَّهت الفرق إلى فقرات الألعاب، الَّتي كانت عبارة عن محطات متنوَّعة، من تَحضير الأخت نورلينا القبرصي وبمساعدة الأخ جوني يعقوب، ونالت هذه الألعاب إعجاب الشَّبيبة.
أخيراً أخذنا صورة تذكارية وقمنا بقطع قالب الحلوى إحتفالاً بالعيد، وإختتم النشاط في الوقت المحدد له، على رجاء أن نلتقي قريباً في لقاء آخر.

لقراءة الموضوع : https://goo.gl/zU9wIA

والرب يقوينا لخدمة إسمه القدوس.

 

 

tri2  tri4

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share