الخدمة الاجتماعية في الميناء تحتفل بعيدها السنويّ

mjoa Monday February 20, 2017 118

 الخدمة الاجتماعية في الميناء تحتفل بعيدها السنويّ

2

  لِمُناسبة عيد الخدمة الاجتماعية في حركة الشبيبة الارثوذكسية- فرع الميناء وبِدعوةٍ منهم،  أقيم مساء السبت الواقع فيه 18 شباط 2017 لقاءٌ استُهّل  بِالمشاركة في صلاة الغروب و كسر الخبزات الخمس  التي خدمها قدس الإيكونومس ميخائيل الدبس والأبوين باسيليوس دبس وجوزف عرب في كاتدرائية القديس جاورجيوس، بحضور لفيف من الاخوة الحركيين و المؤمنين.

1بعد الصلاة انتقل الجميع الى قاعة الأخ كوستي بندلي في بيت الحركة،  حيث عرضت مسؤولة الخدمة الإجتماعية الأخت لورانس حايك الصوري  واقع العمل الاجتماعي في الفرع بواسطة Power Point  مُوضحةً  النقاط التالية:

    – مداخيل الخدمة الاجتماعية للعام 2016

    – جدول مقارنة لبعض المداخيل للأعوام 2014-2015-2016

    – مصاريف الخدمة الإجتماعية
 
     ثم تحدثت  المسؤولة الإداريّة للمركز الصحي الاجتماعي الأخت فريال شماس عن الخدمات الداخليّة والخارجيّة التي يقدّموها بمُساندة الطاقم الطبي المُزوَّد  بأحدث المعدَّات الطبّية ، إضافةً الى تلك التي يُعنى بها  ” قسم الارشاد و العلاج التربوي و النفسي “بإدارة الأخت جان دارك سعد.

   بِدورها سلطّت  مسؤولة فريق المتطوعين الشباب الأخت ميتشي بطش الضوء على الأعمال التي استطاعوا إنجازها خلال فترة قياسية على أمل تقديم المزيد منها.
   
     أخيراً وليس آخراً كانت مُداخلاتٍ لعدد من الأخوة الحاضرين دعوا فيها  الى ضرورة البحث عن وسائل لتطوير العمل وتنمية الحس الاجتماعي لدى الشباب وتوسعة ترجمته.

    وختاماً  عبّرت رئيسة الفرع الأخت ندى حدّاد عن شكرها  لقدس الأباء والأخوة على مُشاركتهم ودعمهم لعمل الخدمة الإجتماعيّة مع التمنيات باجتياز مسيرة الصوم بسلامٍ.

للمزيد من التفاصيل الرجاء مراجعة العرضين أسفل.

 

3 4-1

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share