نشاط شعبتي المستنيرين والزارعين مركز طرابلس

mjoa Saturday June 15, 2019 454

أقامت أسرة الطفولة في حركة الشبيبة الأرثوذكسية- مركز طرابلس، نشاطَها السنوي لشُعبتَي المستنيرين والزارعين، في مدرسة سيّدة البلمند- قلحات بتاريخ 1/6/2019، حيث شارك كلّ من هذه الفروع: منية، شكا، ميناء، كفرحزير، كفرعقا، برسا، دده، بطرام وقلحات وأمضى الأولاد نهاراً كاملاً برفقة القادة وفق البرنامج المحدَّد مسبقاً، فناقشوا موضوع “شريعة فتيان يسوع”، لعبوا، أنشدوا وصلّوا مع بعضهم البعض. وهكذا تذوّقوا طعم المحبّة.

كان عدد المشاركين 82 ولداً مع 13 قائدًا من شعبة المستنيرين حيث انقسموا إلى 8 مجموعات وتوزّعوا في أنحاء المكان . إنطلق النشاط بألعاب التعارف ومن ثمّ عُرض الموضوع بطريقة رالي، وقد كانت له نكهة خاصّة، حيث قام الأولاد بالتعرف على شريعة فتيان يسوع. واستُكمل النشاط بألعاب الفرق. وككلّ نشاط، تعلّم الأولاد نشيداً جديداً بعنوان “خدونا سوا”.

أمّا بالنسبة لشعبة الزارعين، فقد كان عدد المشاركين 72 ولداً مع 18 مرشداً حيث انقسموا إلى 7 مجموعات. قام الأولاد بربط كلّ بند من بنود شريعة فتيان يسوع بحياتهم الخاصّة عبر أمثلة وصُوَر، وتعلّموا نشيدًا بعنوان”من التلة لشواطينا”.

كانت البسمة مزروعة على وجوه كلّ المشاركين التي بدورنا نتمنَى أن نتشاركها مع جميع أولاد أبرشيّتنا. وبفضل التعاون وتضافر جهود الجميع تكلّل اللقاء بالنجاح، فالشكر لكلّ من ساهم وعمل على إنجاحه.

299 Shares
299 Shares
Tweet
Share299