تقرير عن مخيّم أسرة الطفولة شعبة الشاهدين – مركز طرابلس

mjoa Monday September 16, 2019 419

أقامت أسرة الطفولة في حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة- مركز طرابلس، مخيّمها السنويّ لشُعبة الشاهدين، في مركز المؤتمرات- بشمزّين، ابتداءً من تاريخ 16/8/2019 ولغاية 19 منه، حيث شارك كلّ من هذه الفروع: شكا، الميناء، كفرحزير، كفرعقّا، برسا، ددّه، بطرام، أميون وقلحات. أمضى الأولاد مخيّمًا برفقة القادة وفق البرنامج المحدّد مسبَقًا والذي كان بعنوان “إنّ فتى يسوع يريد أن يربح الكلّ للمسيح”.

كان عدد المشاركين 63  ولدًا مع 24 قائدًا ، مساعدًا ولوجستيًّا من شعبة الشاهدين، حيث انقسموا إلى 6 مجموعات وتوزّعوا في أنحاء المكان. إنطلق النشاط بألعاب التعارف ومن ثمّ عُرض قانون المخيم من قبل مسؤول الطفولة في المركز، ومن بعدها بدأ العمل بالفقرات من ألعاب فِرَق إلى العاب كبرى ومن ثمّ السهرات التي كانت محضَّرة من قبل القادة.

أمّا بالنسبة للمواضيع التي لها الأهمّيّة الكبيرة في المخيّم، والّتي تصبّ بالهدف العامّ للأسرة “اتّباع شريعة فتيان يسوع كمقدّمة لبناء الشخص في المسيح”، فقد عُرضت على ثلاث مراحل. القسم الأوّل بعنوان” بشارة الرّسل”، ومن ثمّ “أهمّيّة التبشير في حياتنا”، وثالثًا، القسم الأخير بعنوان “تفعيل المواهب في خدمة البشارة”.

كانت البسمة مزروعة على وجوه كلّ المشاركين التي بدورنا نتمنَّى أن نتشاركها مع جميع أولاد أبرشيّتنا.

وبفضل التعاون وتضافر جهود الجميع تكلّل المخيم  بالنجاح، فالشكر لكلّ من ساهم وعمل على إنجاحه.

 

 

 

32 Shares
32 Shares
Tweet
Share32