لقاء الكتروني حول الرسالة الرعائية حول العائلة وتكليف لجنة لمتابعة أعمال الترميم

mjoa Wednesday September 9, 2020 91

خبَر من الأمانة العامة
٢٠٢٠/٩/٩

-ينعقد مساء الغد لقاءٌ الكتروني أعدّه قطاع الارشاد والتربية في الامانة العامة يجمع عشرات الأعضاء من أسرتيّ العاملين والعائلات في مراكز الحركة حول الرسالة الرعائية حول العائلة والتي أصدرها المجمع المقدّس في تشرين الأول من العام الماضي. ويُجيب على أسئلة تختص بالرسالة، وما يتعلّق بها من توجّهات كلّ من سيادة راعي أبرشية اللاذقية المطران أثناسيوس (فهد) والأخ ريمون رزق والأخ الدكتور فادي أبو مراد.

-لما كانت هيئة الطوارئ في الأمانة العامة للحركة تتابع، بالتنسيق والتعاون مع المركز الصحي الاجتماعي في بيروت، مساهماتها في اعمال ترميم بعض المنازل المتضررة جراء انفجار_المرفأ، وتلبيتها لبعض الحاجات. ونتيجةً للتشاور بهذا الخصوص، كلَّف الأمين العام لجنةً بادارة هذا العمل ومتابعته بكافة أصعدته قوامها الاخوة:
ماغي مسوح-فادي نصر-ابرهيم رزق-إيلي كبة-أرجان تركية-ربى عطية-الاب رامي ونوس-ألسي وكيل. وللمناسبة، تشكر  حركة الشبيبة الأرثوذكسية الذين يتبرّعون ويتطوّعون لخدمة هذه المساهمات وتأمين استمراريتها، أشخاصًا وهيئات، سائلةً لهم الأمان والخير والتوفيق.

-ينعقد مكتب الأمانة العامة الاثنين القادم لمتابعة شؤون حركية منها الخطوات التنفيذية لمشروع التواصل مع المغتربين الحركيين التي وضعها المسؤول الجديد.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share