خطة لتفعيل التواصل والعلاقة مع المغتربين الحركيين

mjoa Wednesday September 16, 2020 337

خبَر من الأمانة العامة
٢٠٢٠/٩/١٦

ناقشَ مكتب الامانة العامة في اجتماعه الاثنين الماضي أفكارًا تتعلق بخطة تفعيل التواصل والعلاقة مع المغتربين الحركيين. والى جانب ما تمّت المباشرة به من طلبٍ للمعلومات من مراكزهم الحركية، تقرّر أن يُعمل على انشاء تطبيق الكترونيّ يُدرِج، عبره، المغتربون المعلومات اللازمة، على ان تتابع الخطوات اللاحقة بالتنسيق مع رؤساء المراكز.
وبناء على اقتراح مجلس مركز طرابلس، وموافقة الأمين العام، وافق المكتب على ان يتمّ تأجيل العملية الانتخابية لرئيس مركز طرابلس، ورؤساء فروعه، لمدة ستة أشهر وذلك لأسباب موجبة تتعلق بالظروف الصحية السائدة في لبنان (الكورونا)، وما تقتضيه من التزام باجراءات تدعو اليها السلطات ولا تتوافق والالية الانتخابية التي حدّدها النظام الداخلي للمركز. واخذ المكتب علمًا بتكليف الاخت ندى حداد القيام بمهام رئيس المركز لهذه الفترة الممَدَّدة من قبَلِ رئيسة المركز الاخت باتي حداد لتعذّر استمرارها القيام بهذه المهام لظروفٍ شخصية.
وتابع المكتب مسار العمل في سائر الأصعدة منوِّهًا بأهمية ما يُبذَل على صعيد العمل الاغاثيّ في بيروت والتجاوب مع متطلباته. كما اخذ علمًا باجتماع سيعقده الأمين العام الاثنين القادم مع مجموعة من المهندسين الزراعيين للتنسيق والاطلاع على مبادرتهم “مهندسون لخدمة الكنيسة” والتي تهدف الى تجنّدهم في خدمة تثمير الأوقاف الكنسية حيث يُتاح الأمر ويلزَم.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share