لقاء الكتروني حول الرسالة الرعائيّة وصدور التقويم الكنسي الأرثوذكسي 2021

mjoa Thursday November 5, 2020 296

خبَر من الأمانة العامة
٢٠٢٠/١١/٤
بدعوة من لجنة الارشاد في الأمانة العامة، انعقد لقاء الكترونيّ الاثنين ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ لأسرتيّ العاملين والعائلات، وهوَ من سلسلة اللقاءات التي تُنَظَّم حول الرسالة الرعائيّة الصادرة عن المجمع المقدس بعنوان “العائلة فرح الحياة”.
تناول اللقاء، الذي قام باعداده مركز جبل لبنان، القسم الثاني من الرسالة حول التحديات المعاصرة للعائلة، وكانَ بعنوان “الله وعالمنا المعاصر: طلاق ام لقاء؟”.
شارك في اللقاء متحدثًا ومحاورًا الأب الدكتور رامي ونوس والسيدة لوزان فرح خيرو، بمشاركة نحو سبعين شخصًا من مختلف المراكز. وتمحور حول ثلاث عناوين رئيسية، وهي الدهرية، بما تقود إليه من فرديةٍ و “أنا”، وتداعياتهما على انفتاح الشخص وعيش المحبة والشركة، والاستهلاك وانعكاساته على الفرح الحقيقي الذي تقدمه الحياة في المسيح، ووسائل التواصل الاجتماعي. وشدّد الأب ونوس في نهاية اللقاء على مكانة “الآخر” في إيماننا وتفاعلنا مع حضور الله في حياتنا.

كالعادة كل عام، صدرَ عن حركة الشبيبة الأرثوذكسية “التقويم الكنسي الأرثوذكسي” للعام ٢٠٢١، وقد بدأ تسليمه للمراكز الحركية. ولأي استيضاح بهذا الخصوص يمكن الاتصال بالاخت أرجان تركية والأخ فؤاد الصوري.

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share