تقديم أدوات منزل كهربائية للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت

mjoa Tuesday December 29, 2020 655
تتابع هيئة الطوارئ الاجتماعية في الأمانة العامة مساهماتها في التخفيف من معاناة بعض المواطنين في بيروت وجبل لبنان والتي نتجت عن انفجار المرفأ.
وبعد مرحلة المساهمة في ازالة الزجاج وترميم بعض المنازل المتضرّرة والمساعدات النقدية، ولتعجيل استقرار بعض العائلات في منازلها خلال فصل الشتاء، قامت الهيئة بتقديم أدوات منزل كهربائية (براد، تلفزيون، غسالة،  دفاية، فرن غاز الخ…) وفق ما توفَّر لها من امكانات وحاجة كلّ عائلة. كما بادرت الى تقديم حواسيب لوحية (Tablets) الى بعض الاطفال تلبية لمستلزمات التعلّم عن بُعد، وبعض بدلات الايجار.

يُذكر أن الهيئة تقوم بعملها، في هذا السياق، بالتعاون مع بعض الاخوة المتطوّعين والمركز الصحّي الاجتماعي في مركز بيروت، وبناءً على تواصُل المساعِدة الاجتماعية، المسؤولة عن المركز، مع هذه العائلات وتحديد حاجاتها. وقد بلغت القيمة النقدية الاجمالية لمساهمات الهيئة الى اليوم حوالي ٢٥٠٠٠ دولار أمريكي و ١٢٣ مليون ليرة لبنانية، جُمِع مُعظمها من تبرّعات المواطنين والاصدقاء والإخوة في لبنان والخارج.
وللمناسبة تشكُر هيئة العمل الاجتماعي في الأمانة العامة للحركة جميع الذين ساهموا بتبرّعاتهم لتأمين المساهمات المرجوّة، أكانت لهيئة الطوارئ الاجتماعية، أو لمشروع التبنّي المدرسيّ. وتتمنى للجميع ميلادًا مجيدًا سائلةً طفل المغارة أن يرافقَ دروبهم ويحفظهم وعائلاتهم من كلّ شرّ، ويزيدهم خيرات وعطاء، ويُنعم على عالمنا وبلدَينا، لبنان وسوريا، بما يرفع عن الانسان فيهم وطأةَ الأوبئة والأزمات. وكلّ عام وأنتم بخير.
148 Shares
148 Shares
Tweet
Share148