لقاء وفاء وإحياء لذكرى الأخ الدكتور نهاد خوري

mjoa Saturday February 13, 2021 618
الأخ المنتقل عنّا الى رحمة الربّ الدكتور نهاد خوري، الرئيس السابق لمركز حلب والذي لم يبخل يومًا على الكنيسة والحركة والمجتمع بتعبٍ وخدمة، كانَ موضوع لقاء شاءه، الأخوة في حلب، وفاءً له واحياءً لذكراه، وذلك يوم الجمعة ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢١.
بداية كانت المشاركة في القداس الإلهي الذي أقيم برئاسة الوكيل البطريركي سيادة الأسقف أفرام معلولي، حيث عاونه في الخدمة قدس الارشمندريت موسى الخصّي وكيل سيادة راعي الأبرشية وعدد من الكهنة. وشارك في القداس السادة مطارنة سائر الطوائف في المدينة وممثّلون عن الجهات والهيئات الدينية والاجتماعية والطبية فيها.

بعد نهاية القداس الالهي، وصلاة التريصاجيون لراحة نفس الأخ نهاد، انتقل المشاركون الى قاعة الكنيسة حيث أقيم لقاءٌ حولَ مآثر الأخ نهاد وما تجلّى فيه مِن روح خدمة ومسؤولية.
تحدّث في اللقاء كلّ من  رئيس المركز الأخ سلام زخور، الدكتور نشأت خوري (عائلة الفقيد)، الأرشمندريت موسى الخصي، الدكتور أسامة أديب، عضو مجلس الشعب السيد بطرس مرجانة، وزيرة الشؤون الاجتماعية و العمل الدكتورة سلوى عبدالله، القس هاروتيون سليميان (جمعية الكتاب المقدس)، والأمين العام للحركة الأخ رنيه أنطون. وختامًا كانت كلمة للأسقف أفرام معلولي.
يُذكَر أن اللقاء تضمّن أيضًا شهادات في الأخ نهاد ادلى بها،  من الخارج، قدس الاب جورج عبد والاخوة عبود قرنوب، جورج طيار وجورج لاذقاني.
المسيح قام.
187 Shares
187 Shares
Tweet
Share187