تصيير ٣ اخوة حركيين رهباناً في أبرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما

mjoa Wednesday March 10, 2021 1146
 
ترأس صاحب السيادة المتروبوليت أنطونيوس (الصوري) راعي أبرشيّة زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس صلاة الغروب يومي الثلاثاء والأربعاء الواقعين في الثاني والثالث من آذار 2021، وصلاة السحر والقداس الإلهي يوم الخميس في الرابع منه، حيث صيَّر سيادته يوم الثلاثاء الأخت لودي محفوض راهبة باسم أولمبيا ويوم الأربعاء الأخت لورين الشامي راهبة باسم تاتيانا، ويوم الخميس الأخ يوئيل كوسا راهبًا باسم أرسانيوس.
والأخوة الثلاث هم من أعضاء حركة الشبيبة الأرثوذكسية مركز طرابلس:
الأخت تاتيانا انتسبت إلى الحركة في فرع السامرية في عمر الاستعداديين وعملت على إرشاد فرق الطفولة والاستعداديين والثانوين وفي لجنة الخدمة الاجتماعية.

كما عملت في مركز طرابلس كمسؤولة عن حلقة إعداد قادة جدد لأسرة الطفولة. من ثم انتقلت إلى فرقة العاملين في فرع الميناء كما كانت عضوة في فرقة الروح القدس المركزية التي كان يرشدها المطران أنطونيوس.

كما كانت عضوة في لجنة الهوية النهضوية في الأمانة العامة وعملت في المدّ الحركي في الجنوب والضنية.
أما الأخت أولمبيا فقد انتسبت في عمر الاستعداديين إلى فرع البلدة وبقيت حتى العاملين. عملت كمرشدة طفولة ومن ثم استعداديين، كما استلمت أمانة الصندوق في الفرع.
أما الأخ أرسانيوس فقد انتسب في طفولته إلى فرع القبة من ثم انتقل إلى فرع مجدليا حيث عمل كمرشد طفولة ووضع خبرته بالموسيقية البيزنطية التي تعلمها في أبرشية طرابلس في خدمة الأخوة.
ندعو للراهبتين الجديدتين وللراهب الجديد بالثبات في دعوتهم وخدمتهم للرب ونطلب منهم أن يرفعوا العالم والأخوة جميعاً في صلاتهم.
618 Shares
618 Shares
Tweet
Share618