مشروع خيارات

mjoa Saturday April 3, 2021 476

بدعم وتمويل مؤسَّسة الرّؤية العالميَّة، اختتمت حركة الشَّبيبة الأرثوذكسية أنشطة مشروع “خيارات” الذي قامت به ، بمعرض صور  ورسومات وحفل أُقيم في بيت بيروت – سوديكو يوم السبت 27 آذار.

هَدَف هذا المشروع إلى إرساء خيارات التَّماسُك والمحبة بين أعضاء فريق العملِ من جهة والأشخاص المستفيدين من جهة أخرى في مجتمع تمزّقه الحروبُ والأزماتُ.

حضر الاحتفال الختامي الأخ ابراهيم رزق ممثلاً أمين عام حركة الشبيبة الأرثوذكسية الأخ رينيه أنطون، قدس الأب بولس وهبه والسيدة مها ملكي وهبه بالنّيابة عن محافظ  مدينة بيروت السّيِّد مروان عبّود  والسيد يوكو أكاساكا ممثل المفوضيّة العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة في لبنان، السّيّد هانس بديرسكي مدير مؤسّسة الرّؤية العالميّة في لبنان؛ بالإضافة إلى عدد من المدعوّين والمهتمّين بالمشروع.

جال الحاضرون في أرجاء الطابق السفلي في بيت بيروت حيث شاهدوا صورًا أُخذت خلال تنفيذ المشروع ورسوماتٍ للمشاركين واستمعوا إلى تسجيلاتٍ أصوات الأطفال المشاركين يعبّرون فيها عن انطباعاتهم حول الأنشطة وامتنانهم لفريق المتطوعين. كما استمع الحاضرون لكلمات وشهادات لكل من الآنسة جنى نصر، منسّقة المشروع، والسّيد أياكي إيتو (UNHCR)، والسيد بديرسكي ( World Vision ) والسّيّد فادي نصر (حركة الشبيبة الأرثوذكسية) الّذين أكّدوا جميعهم على أهمية المشروع في نشر ثقافة المحبَّة والتّعاطف وخدمة من هم أكثر حاجة.

انتهى اللقاء بتوزيع شهادات على فريق المتطوعين وضيافة.

 

 

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share