تجديد للأخ فادي العش لرئاسة مركز دمشق

mjoa Tuesday November 9, 2021 385

“لأَنَّنَا بِهِ نَحْيَا وَنَتَحَرَّكُ وَنُوجَدُ.” (أع 17: 28)
ببركة وحضور أصحاب السيادة: أفرام معلولي متروبوليت حلب والاسكندرون، غريغوريوس الخوري الوكيل البطريركي، والمعاونين البطريركيين موسى الخوري، يوحنا بطش، والآباء الأجلّاء، أقامت حركة الشبيبة الأرثوذكسية مركز دمشق مؤتمرها التقييمي السنوي يوم الجمعة 5 تشرين الثاني 2021.
بدأ برنامج المؤتمر بالمشاركة بالقداس الإلهي في كنيسة الصليب المقدس ومن ثم توجه الأخوة إلى قاعة الكنيسة حيث كان لهم كلمة محبة من سيادة المتروبوليت أفرام معلولي الذي عبّر عن فرحه بتكرار لقاءات الأخوة معاً وكثرتها مؤخراً، كما أشار إلى أهم الأعمال والنشاطات التي قام بها مركز دمشق خلال الفترة الماضية . بعدها تم عرض فيلم لخّص أهم نشاطات الحركة خلال العامين المنصرمين.
ثم كان للأخ فادي العش (خادم مركز دمشق) كلمة استهلها بكلمة شكر من القلب لصاحب السيادة المتروبوليت أفرام مقدّماً له أيقونة القديس يوسف الدمشقي، شفيع مركز دمشق، متمنّياً له بإسم الأخوة خدمة جديدة مباركة. ثم أوضح مراحل تطور مسيرة العمل في المركز خلال الأعوام السابقة، مع الإضاءة على أهم ما تم إنجازه من خطة عمل المركز لتحقيق الأهداف المرجوة.
بعدها كانت جلسة الانتخاب التي انتهت بانتخاب الأخ فادي العش خادماً لمركز دمشق لسنة العمل القادمة، بعد فوزه بالجولة الأولى بأكثر من ثلثي أصوات المنتخبين من الأخوة.
تخلل اللقاء المصادقة على مالية المركز وعرضاً لما تم إنجازه على مستوى العمل الاجتماعي، كما تمت مناقشة الصعوبات والمشاكل التي يواجهها الأخوة في الفروع بجلسة مفتوحة مع مسؤول المركز.
نتمنى للأخ فادي العش التوفيق في خدمته للسنة القادمة

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share