مشاركة الأمانة العامة باللّقاء التكريميّ للأخت فيكتوريا جبّور – مركز اللاذقيّة

mjoa Tuesday January 31, 2023 381
شارك الأمين العامّ لحركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الأخ إيلي
الكبّة وأمين السرّ التنفيذيّ في الأمانة العامّة الأخ جوزاف عطاالله باللّقاء التكريميّ الّذي أقيم برعاية متروبوليت اللّاذقية وتوابعها للرّوم الأرثوذكس أثناسيوس فهد للأخت فيكتوريا جبّور.
وكانت كلمة للأخ إيلي حول مزايا الأخت فيكتوريا والحياة التي عاشتها في الكنيسة والحركة والتي كانت مثالًا يُحتذى للكثيرين. وشدّد في كلمته على التّأثير الكبير الذي تركته على جميع الإخوة، وعلى احتضانها لكلّ صغير وكبير لترشده إلى طريق المسيح. ونوّه بوداعتها ورصانتها ومحبتها الّتي لم تبخل بها على أحد.

وتخلّلت التّكريم كلمات لصاحب الغبطة البطريرك يوحنّا العاشر ألقاها بإسمه رئيس مركز اللاذقيّة في حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة الأخ شادي الحاج، وكلمة لمركز اللاذقيّة في حركة الشّبيبة الأرثوذكسية ألقاها مسؤول الإرشاد الأخ سامي الحاج، وكلمة بإسم عائلة الفقيدة.
وفي الختام كانت كلمة المطران أثناسيوس فهد الّذي قدّم درعًا تكريميًّا لعائلة الأخت فيكتوريا.
وبعد التّكريم كان لقاء للإخوة ايلي الكبّة وجوزاف عطاالله مع المطران أثناسيوس في دار المطرانيّة بمشاركة رئيس المركز الأخ شادي الحاج وبحضور الأب ملاتيوس مسيكة، وتمّ التّداول في مختلف شؤون الكنيسة والحركة، وسبل مواجهة الأوضاع الصّعبة الّتي يُعاني منها الجميع بثبات وإيمان ورجاء.
0 Shares
0 Shares
Tweet
Share