حفل الغداء السنويّ لفرع كفرعقا

mjoa Wednesday August 3, 2016 50

ghada3

حفل الغداء السنويّ لفرع كفرعقا

برعاية متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس افرام (كرياكوس)، وحضور كاهن رعيّة كفرعقا قدس الايكونوموس اميليانوس يوسف، أقام فرع كفرعقا في حركة الشبيبة الارثوذكسيّة حفل غدائه السنويّ في مطعم اوكتاغون كفرحزير بحضور اكثر من 350 شخصاً. حضر الغداء رئيس بلديّة كفرعقا الياس ساسين  ورئيسة مركز طرابلس في حركة الشبيبة الارثوذكسيّة ميرنا عبود ورئيس نادي كفرعقّا الرياضيّ عفيف فرحة، وحشد كبير من ابناء الرعيّة.

ghada4بعد الافتتاح بالصلاة وكلمة ترحيبيّة من الاخت جويل المقدسي، ألقى رئيس فرع كفرعقا الاخ سليم متري كلمةً قال فيها: “اخوتي: اربع سنوات مضت وانا في رئاسة فرع كفرعقّا، مرّ فيها الفرع  بتجارب عدّة. ونشكر الله اننا، بفضله، وبهمّة الاخوة الحركيين، سعينا دائما إلى العمل لمصلحة الرعيّة متعالين عن الكلام السلبيّ الذي نسمعه هنا وهناك. لقد سعينا دائما لتجاوز تلك التجارب بما يمليه ايماننا وضميرنا الاخلاقي وتربيتنا المسيحية.

واضاف: “رسالتي الى ابناء بلدتي الكرام: كونوا رسل سلام اينما وجدتم. ازرعوا المحبّة اينما وجدتم. الشكر لله على نعمته وبركته التي سكبها على الاخوة في الفرع وهم لا يبخلون بوقتهم وجهدهم للعمل والخدمة وبذل الذات كجنود مجهولين”.
وتخلّل الغداء فقرة فنيّة مع باميلا انطون وسحب تومبولا على جوائز متنوّعة وقيّمة.

 

 ghada1   ghada2

0 Shares
0 Shares
Tweet
Share