العشاء السنوي لمركز عكار لدعم مركز المخيمات والمؤتمرات

Julia Moussaoumay Saturday February 17, 2018 976

    ببركة وحضور سيادة المتروبوليت باسيليوس (منصور) الجزيل الاحترام، أقامت حركة الشبيبة الأرثوذكسية – مركز عكّار عشاء” خيريّا” لدعم بناء مركز المخيمات والمؤتمرات التابع لمطرانية عكار في بلدة بينو .

وذلك يوم الخميس الواقع فيه 8-2-2018 وقد حضره كل من السادة:
قدس الآباء اﻷجلاء، سعادة النائب رياض رحال، سعادة النّائب نضال طعمة ممثلاً بالأستاذ ميشال متري ، ومعالي وزير الدّفاع يعقوب الصّراف ممثلاً باﻷستاذ مالك الصراف، الأستاذ فادي نصر الأمين العام لحركة الشبيبة اﻷرثوذكسية، رئيس اتحاد بلديات الشفت الأستاذ أنطوان عبّود، رئيس اتحاد بلديّات الجومة الأستاذ فادي بربر، رؤساء البلديات وحشد كبير من الفاعليات الاجتماعية والمؤسّسات التّربوية، ومجالس الرعايا وأبنائها…

بعد الصّلاة، والنّشيد الوطنيّ اللّبنانيّ كانت كلمة لعريف الحفل الدكتور علاء مخول ، أكّد فيها على المسار النّهضويّ المستمر في الحركة شهادة للمنتصر على الموت.
ثمّ ألقى الاب نكتاريوس مخول رئيس مركز عكّار كلمة أكّد فيها على حرص الحركة أن تبقى وفيّة للشّهادة الأولى، وتستمر جسرا يجذب المؤمنين إلى كنيسة المسيح. وشكر الأبّ نكتاريوس سيادة المتروبوليت باسيليوس (منصور) على دعمه الدائم للحركة والوقوف إلى جانبها معنويّا وماديّا، معتبرا أنّ هذا المشروع الذي سيشيده صاحب السيادة هو مشروع حلم لابناء ابرشية عكار القسم اللبناني. وأطلق على المشروع اسم :”مركز المتروبوليت باسيليوس (منصور) للمؤتمرات” . كما وشكر جميع من ساهم وشارك في دعم هذا العشاء.

بعد ذلك القى صاحب السيادة كلمة شدد فيها على دعمه لحركة الشبيبة اﻷرثوذكسية في مركز عكار لأنها مثابرة بالعيش الحقيقي لحركة الأربعينات همها الوحيد خدمة الكنيسة والعمل من أجل وحدتها.
أكد سيادته على اهمية هذا المشروع لابناء الابرشية وان يكون من اولى إهتماماته ليجمع شابات وشباب عكار الذين هم بحاجة لمكان يجمعهم حول الكلمة الالهية… ويعبرون عن

فرحهم باهمية اللقاء الذي جمعهم من كافة الرعايا.

وأضاف بأنه على مسافة واحدة من جميع المرشحين للأنتخابات النيابية .

خاتما كلمته بالبركة لجميع الحاضرين متمنيا لهم دوام الصحة والعافية.

ومن ثم تم عرض هندسي اولي للمشروع مع المهندسة إليز إبراهيم.

وبعدها بدأت السهرة بأجواء من الفرح.

75 Shares
75 Shares
Tweet
Share75