كورال السلام-رحبة

mjoa Saturday May 5, 2018 874

نشأت فكرة “كورال السّلام” من تشجيع سيادة المتروبوليت باسيليوس منصور الجزيل الاحترام، وكانت البداية بأن أحيت مجموعة من الأطفال (من فرقتي الصّاعدين والشّاهدين في حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة – رحبة) فقرة فنيّة، قدّمت خلالها بعض الأناشيد والتّراتيل في الحفلة الميلاديّة الثّانية والثّلاثين. وقد لاقت صدى إيجابيًّا عند الأهالي ومسؤولي الفرع.
ببركة صاحب السيادة وآباء الرّعيّة أطلق مجلس الفرع المشروع، وبدأ التّسجيل حيث وصل عدد المشتركين إلى خمسة وخمسين طفلاً، لينطلق التّدريب بإشراف مجموعة من شباب الحركة الموهوبين، وفرّت لهم الحركة كافّة التّجهيزات لتسهيل التّدريب، على أن يكون “كورال السّلام” مشروعًا للمستقبل، يشجّع المواهب، يلتزم الكلمة، ويحمل الرّسالة.


نسعى من خلال هذه الورشة الرّوحيّة الفنيّة إلى تعميق هويّة أصالتنا، وصقلها، واكتشافها، محاولين إيجاد حالة أرثوذكسيّة حضاريّة، تتكامل مع التزامنا فكر النّهضة، والانفتاح على كلّ الحالات المستنيرة.
دعمكم وثقتكم وقود أساسيّ لإبقاء شعلة “كورال السلام” متّقدة، تشجعيكم لنا، ومؤازرتكم لمسارنا، واحتضانكم لمشاريع حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة، أمور تقوّينا وتشجّعنا وتحفّزنا، فشكرا لمحبّتكم أهلنا الكرام، ودمتم خير متابعين لمسيرتنا.
مع تحيّات مجلس فرع رحبة
في حركة الشّبيبة الأرثوذكسيّة

53 Shares
53 Shares
Tweet
Share53